إعلان عن مناقصة (استطلاعات مصورة)

اسم المنظمة: منظمة شار للتنمية

لمحة عن المنظمة: منظمة غير حكومية، تعمل على قضايا التنمية، والمجتمع المدني، والاستجابة للاحتياجات عبر برامج ومشاريع تهدف لدعم الاستقرار والتنمية المستدامة.

تاريخ الإعلان: 3/7/2019

تاريخ استقبال العروض:
سيتم استقبال العروض اعتبارا من تاريخ الإعلان عن المناقصة ولغاية يوم الإثنين 8 /تموز / 2019 خلال ساعات الدوام الرسمي من الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا بتوقيت قامشلو في مكتب المنظمة الواقع في حي السياحي مقابل الباب الغربي للملعب البلدي .

تاريخ فض العروض: يوم الثلاثاء 9 /تموز/ 2019 الساعة العاشرة صباحا

موضوع المناقصة: تنفيذ استطلاعات مصورة (فيديو)

تفاصيل المناقصة:

المحتوى: استطلاعات آراء مصورة(فيديو) وتقارير ميدانية من مدن وبلدات وأرياف منطقة الجزيرة، تتناول محاور وقضايا عامة يتم تحديدها والإشراف عليها من قبل القسم الإعلامي لمنظمة شار للتنمية.

عدد الاستطلاعات: 8

الجودة والتقنية: Full HD +مونتاج +موشن غرافيك.

ملاحظة: يفضل ذكر أية إضافات أو تفصيلات بخصوص تقنيات مبتكرة أو إمكانية العمل على جودة أفضل مما ذكر في بند ( الجودة والتقنية) ضمن العرض المقدم، كما يجب ذكر القدرة على إبداء المرونة بخصوص إجراء التعديلات أو الإضافات أو الحذف خلال فترة إعداد الفيديو .ويجب ذكر كل ما يتعلق بذلك في خانة (مواصفات الاستطلاع أو التقرير) ضمن العرض المالي المرفق.

مدة كل فيديو: من 5 إلى 7 دقائق

المدة الكاملة للتنفيذ: 6 أشهر ضمن جدول زمني محدد لكل استطلاع.

استفسارات حول طلب عرض الأسعار: يجب ارسال الاستفسارات في موعد أقصاه يوم السبت المصادف 6/7/2019 الساعة 4.00 عصرا بتوقيت قامشلو الى البريد الألكتروني :
shar4development@gmail.com

شروط تسليم العروض:
يجب ان يكون العرض المالي موجودا ضمن ظرف مختوم عليه اسم الجهة المقدمة مع الرقم ويجب ذكر كامل المواصفات مع الكمية والسعر بالدولار الأمريكي (ترفض العروض المقدمة بعملة غير الدولار الامريكي)( مرفق العرض المالي).
لا يسلم الظرف الا في مكتب المنظمة – العنوان المذكور أعلاه حصريا، ويوضع في الصندوق المخصص لاستقبال العروض.
العرض الفني : تقرير أو استطلاع مصور تم انتاجه سابقا من قبل الجهة المقدمة، ينسخ على فلاش ميموري أو ميموري كارد ويوضع ضمن الظرف.

شروط على الجهة المقدمة للعرض:
ارسال ملف الجهة المقدمة ضمن ظرف مختوم (السيرة الذاتية)
القدرة على التحرك ضمن مناطق تنفيذ المشروع، وأخذ الموافقات للتصوير والمقابلات

لتحميل العرض الماليPDF

لتحميل العرض الماليDOCX